موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
Muslim dating | muslim marriage

السبت، 19 نوفمبر 2011

رجيم الاسبوع الواحد ينقص الوزن ويخلصك من السموم

 اذا كنتي عزيزتي حواء من الباحثين عن : رجيم حرق الدهون ، رجيم لمدة اسبوع ، رجيم لتنقية الجسم ونضارة البشرة ، رجيم خاص لنضارة البشرة وجمالها ، رجيم ونضارة ، صحة ورشاقة ورجيم ، رجيم سريع ، رجيم سهل ، رجيم سريع المفعول ، اسرع رجيم ،رجيم صحي .



ريجيم لمدة أسبوع  يعدك هذا الرجيم بالتخلص من السموم فهو رجيم يساعدك على خسارة الوزن، واكتساب بشرة نضرة وناعمة ومشرقة , هذا الرجيم اطلق علية رجيم لمدة اسبوع لان نتائجة سريعة وفعالة فى خلال اسبوع فقط تحصلى على انخفاض فى الوزن ملحوظ مع نضارة وحيوية للبشرة .

الاثنين: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر- حساء الجزر - جبن أبيض خالي من الدسم - لوبيا مسلوقة نصف كوب - رأس بطاطا مشوية - تفاحة مع 4 حبات جوز - سلطة خضار مشكلة بدون زيت - قطعة خبز أسمر - برتقالة.

الثلاثاء: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - طماطم محشوة بالجبن - قطعة خبز أسمر - جزر، 2 ثمرة كوسة مسلوقتان - زهرتان من زهور القرنبيط - سلطة مشكلة - قطعة خبز أسمر.

الأربعاء: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - سلطة مؤلفة من "جبن أبيض، بصل أخضر مفروم، خيار، فجل زيتون، خس" - قطعة خبز أسمر - تفاحة - - باذنجان مشوي - سلطة مشكلة حسب الرغبة.

الخميس: فاكهة طازجة على شكل سلطة مع عصير الليمون أو الحامض وأوراق النعناع - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - جبن أبيض خالي أو قليل الدسم- أوراق خضراء "سبانخ أو خس أو ملفوف" - قطعة خبز أسمر - فاكهة أجاص أو أناناس" - قهوة أو شاي بدون سكر - حساء البصل - خضراوات مطهوة أو مسلوقة بقليل من الزبد - تفاحة.

الجمعة: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - جبن طازج مع أوراق خضار "خس، ملفوف، فجل، بقدونس" - سلطة فاكهة مشكلة - قطعة خبز أسمر - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - خضار مسلوق مشكل - تفاحة أو كمثري.

السبت: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل -3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - طماطم محشوة بالجبن والبقدونس - بطاطس مسلوقة أو مشوية مع قطعة صغيرة من الزبد - فاكهة طازجة مشكلة - سلطة صينية مع الأرز - أو سلطة الخس والطماطم - أناناس طازج.

الأحد: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - 6 أوراق خس أو ملفوف - فاكهة طازجة مشكلة - قطعة خبز أسمر - جزر مسلوق - سلطة مشكلة "خس، طماطم، خيار، بقدونس، نعناع، فجل، 4 حبات زيتون ، حامض ، ملح، ملعقة زيت نباتي" .
ملاحظة: الخضراوات الممنوعة خلال الرجيم : الفاصوليا والبسلة اليابسة, البطاطس الحلوة , الافوكادو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق