الاثنين، 19 ديسمبر، 2011

طرق سهلة لسد الشهية وانقاص الوزن





حواء اذا كنت تبحثين  عن : طريقه لسد الشهيه ، سد الشهية بطريقة امنة ، أقوى طريقة لسد الشهية المفتوحة بأبسط الطرق ، معلومات مهمه عن كيفيه سد الشهيه ، طرق سد الشهيه بطرق امنه لتخفيف الوزن ، طريقة سد الشهية عن الطعام ، خمسة طرق لسد الشهية وإنقاص الوزن ، ما هي أفضل طريقة طبيعية لسد الشهية؟ .

نقدم طرق لسد الشهية وأنقاص الوزن الزائد :

شرب كميات كبيرة من الماء:
ليس فقط يشعرك الماء بمعدة مليئة , ولكن قد يكون العطش سبباً في الشعور بالجوع، لذا يفضل شرب المياه الطبيعية أو المفلترة (من المصفاة).

المضغ الجيد:
إن جزءاً من الدماغ هو الذي يتحكم بالشهية ويسمى hypothqlqmus ويعرف الشخص مدى إحساسه بالشبع أو الجوع، لذا فإن مضغ الطعام جيداً ولمدة أطول يغطي الدماغ الوقت الكافي لتسجيل الشعور بالشبع بشرعة أكبر.

الرياضة مع الجهد:
يعتقد كثيراً من الناس أن الرياضة والجهد يشعران الإنسان بالجوع بسبب حرق مزيد من السعرات الحرارية، ويقول الباحثون أن الجهد والرياضة القوية تساعد على حرق السعرات الحرارية وتشتت الشعور بالجوع لعدة ساعات , وعند الشعور بالجوع يعمل الدماغ على إغراء الشخص بأكل الوجبات الخفيفة المفيدة بدلاً من الوجبات الغنية بالدهون. ولكن حذار من الاستغناء عن أية وجبة أساسية وإلا ستضطر إلى أكل الوجبات الخفيفة الدسمة، وبذلك تعود إليك السعرات الحرارية التي فقدتها أثناء الرياضة.

المزج والتكافؤ:
التنوع في الأكل لعدة أصناف من الطعام يشعرك بالراحة النفسية ويخفض كمية الوجبات الغذائية , بالإضافة إلى أنها تنصح كل شخص بتذوق أصناف مختلفة من الطعام الغني بالعناصر المفيدة والتي يحتاجها الجسم في الوجبة الواحدة، وتعويد أنفسنا على تنوع النكهات في غذائنا، ويمكن أيضا إدخال بعض المطيبات
والبهارات.

الانتظام في الأكل:
لذا فان الانتظام في الأكل يوقف الشعور بالجوع لديك بطريقة أوتوماتيكية، أما الوجبات الخفيفة فقد تخل بهذا النظام، وقد تحتاج إلى وجبة خفيفة مثل تفاحة أو قطعة بسكويت دايت، أو حليب خالي الدسم أو الروب قليل الدسم، فلا بأس في ذلك لنسكت الجوع قليلاً، ولكن على ألا يتعود الجسم عليها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق